ال واتساب الآن يتيح لك تبادل أي نوع الملف



كان ال واتساب يدعم فقط الوثائق والصور ومقاطع الفيديو، ولكن الآن يمكن للمستخدمين مشاركة أي ملف يصل إلى 100  ميغابايت. يمكن أن يكون هذا التحديث الجديد مفيدة بشكل لا يصدق بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون في مشاركة الملفات القابلة للتنفيذ أو غيرها من الملفات الغامضة.

ويمكن أن يكون مفيدا أيضا للأشخاص الذين يستخدمون الواتس اب في العمل الذين سيكون لهم خلاف ذلك للمشاركة عبر البريد الإلكتروني. جنبا إلى جنب مع تطبيقات سطح المكتب والويب، وهذا يجعل ال واتساب خدمة الرسائل خفيفة الوزن قوية التي يمكنك استخدامها مع فرق أو ضمن الأعمال التجارية الصغيرة، بالإضافة إلى استخدامه مع الأصدقاء.

"هناك فائدة كبيرة لكونه قادرا على إرسال أي نوع ملف من خلال الواتس اب الأهم من ذلك، القدرة على إرسال وسائل الإعلام غير مضغوط تصل إلى 100 MB، يعني أن النشطاء يمكن أن القطاع الخاص تبادل الصور عالية الجودة للغاية والفيديو لأغراض حقوق الإنسان"، وقال ناثان فريتاس، مدير مشروع الجارديان ، وهي مجموعة برمجيات أمنية متنقلة، في بيان عبر البريد الإلكتروني إلى ماشابل .

"في حين أن هناك بعض المخاطر هنا أن ال واتساب يمكن أن يسبب انتشار الإصدارات الخبيثة الخبيثة من تطبيقات الروبوت، وهناك أيضا فائدة كبيرة أن الناس يمكن أن تشترك التطبيقات مباشرة، من دون الحاجة إلى مخازن التطبيق.وهذا مفيد للأشخاص الذين يعيشون في بلدان مثل المملكة العربية السعودية وروسيا والصين حيث يتم حظر تطبيقات معينة أو رقابة، أو حيث لا يوجد غوغل بلاي على الإطلاق. "

وقال فريتاس أنه لن يكون هناك أي خطر على دائرة الرقابة الداخلية، منذ عملية متجر أبل هو أكثر تأمينا إلى أسفل.

وقال دامون مكاوي، أستاذ علوم الكمبيوتر والهندسة في كلية الهندسة تاندون جامعة نيويورك، أن "معظم الهواتف المحمولة إلا إذا كنت الجذر لهم سوف تسمح لك فقط لتشغيل تطبيقات إذا كانوا من المتاجر الرسمية." في المناطق التي يكون فيها التأصيل أكثر شيوعا، قد يؤدي ذلك إلى فتح المستخدمين للبرامج الضارة.

في حين أن معظم الناس فقط استخدام التطبيق على هواتفهم، ويمكن استخدام العملاء على شبكة الإنترنت و سطح المكتب لتبادل الملفات - وهذا يعني أن نفس التهديدات من النقر على الروابط وتنزيل الملفات على شبكة الإنترنت تنطبق.

على الرغم من أنها بدأت باعتبارها التطبيق الدردشة الأساسية، وأضاف ال واتساب باطراد المزيد من الميزات المتقدمة مثل مكالمات الفيديو . يضيف التحديث الجديد أيضا ميزة صغيرة ولكنها أنيق - فتح لعرض الكاميرا تلقائيا يظهر لفة من الصور ومقاطع الفيديو الأخيرة.

في بعض البلدان، من الممارسات الشائعة جذر هاتفك - في مناطق مثل هذا قد يكون أكثر من مصدر قلق أمني. ومع ذلك، نعتقد أنه يستحق التنزيل. تم نشر التحديث لكل من مستخدمي ios و أندرويد اليوم.

تعليقات